تطوير التطبيقات المحمولة

تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة

في ARMS IT، نقدم خدمات تطوير الجوال الدورية الكاملة، بما في ذلك تصميم واجهة المستخدم / تجربة المستخدم، الفكرة، البرمجة، النمذجة الاولية، الاختبار والدعم. كما تعمل شركة ARMS IT على بناء تطبيقات الجوال المخصصة للمستهلكين والتنقل بين حلول الشركات عبر جميع المنصات الرئيسية. تقدم فرق التطوير المخصصة لشركة ARMS IT قيمة عالية لكل حل لتطوير الجوال المستعار. بالإضافة إلى الخبرة القوية في منصات iOS، Android، Unity و Unreal Engine.
حلول متنقلة

حلول متنقلة متعددة الاستخدامات

في ARMS IT ، يتخصص مهندسو تطبيقات iOS و Android الماهرون في تطوير تطبيقات الجوال الأصلية التي تدير بشكل فعال أحمال الخوادم الثقيلة. بفضل سجل أداء خدمة ما يقرب من 150،000 مستخدم عبر سبع دول ، يقدم فريقنا حلولًا مخصصة لقطاعات التعليم والحكومية والضيافة والعديد من القطاعات الأخرى. من الواجهات البديهية إلى الوظائف السلسة ، نتفوق في توفير حلول جوال متعددة الاستخدامات تلبي احتياجات عملائنا الفريدة.
Loading

التطبيقات المحمولة التي تتعامل مع الحمولة العالية

تقوم فرق تطوير التطبيقات المتنقلة في ARMS IT ببناء تطبيقات متنقلة تتعامل مع كميات كبيرة من طلبات الخادم.

ListChecks

تطبيقات الهاتف المحمول لعدة صناعات

لقد قام مهندسونا في IOS و Android بتطوير تطبيقات تخدم ما يقرب من 150،000 مستخدم في 7 دول. تقدم فريق ARMS IT تطبيقات جوالة لمجموعة متنوعة من المجالات، بما في ذلك التعليمية والحكومية والضيافة، وغيرها.

NORA

تطوير التطبيقات المحمولة الأصلية

تساعد فرقنا الشركات والمنظمات على بناء تطبيقات جوال محلية سهلة الاستخدام وتطوير تطبيقات iOS و Android محلية مثل ما فعلنا من قبل في تطبيق لمساعدة السائقين والركاب.

كيف نعمل؟

دورة حياة التطبيق

في ARMS IT، يشمل نهجنا لتطوير التطبيقات عملية دقيقة تمتد لتشمل التحليل وتصميم تجربة المستخدم وتطوير المنتج والدعم بعد الإطلاق. من خلال التحليل التعاوني، وتصميم تجربة المستخدم الدقيق، والتطوير التكراري، والدعم المستمر، نحرص على أن يفوز كل تطبيق بأدائه بفعالية مع التكيف مع احتياجات الأعمال المتطورة.
خطوة 1 من 4
التحليل
قسمنا الوظيفي المتعدد التخصصات يقوم بفحص المفهوم الأولي للتطبيق ثم يقرر كيفية حل مشاكل المستخدمين المتعلقة بالأهداف التجارية في إنشاء التطبيق. يحلل خبراء تقنية المعلومات في ARMS IT نموذج الأعمال للعميل ويعملون مع فرق العميل لتحديد التحديات الرئيسية بوضوح للوصول إلى الجماهير المستهدفة الصحيحة للتطبيق وتحديد مراحل تطوير المشروع.
خطوة 2 من 4
تجربة المستخدم والتصميم المرئي
نقارن توقعات العملاء وحالات استخدام التطبيق لتحديد كيف ستساعد تجربة المستخدم في التطبيق المستقبلي في تحقيق أهداف الأعمال للمشروع. يقوم فريق ARMS IT بالمضي قدمًا في تطوير المفهوم، وتجربة المستخدم، ورسم واجهة المستخدم، ورسم أسلاك التوصيل، والاختبار.
خطوة 3 من 4
تطوير المنتجات
فرق تقنية المعلومات تضيف خيارات وتحسن التطبيق بعد استخدام منهجيات لإنشاء مرحلة العمل المبكرة. يعمل مختبرونا المتنقلون بشكل منهجي في عملية التطوير للمساعدة في ملاحظة مجالات التحسين الطارئة.
خطوة 4 من 4
الإصدار والدعم
بمجرد أن يكون إصدار المنتج للعميل جاهزًا، نقوم بدمجه مع عمليات الأعمال في المؤسسة. نقوم بإطلاقها في متاجر التطبيقات الجوالة. بعد الإصدار، تقدم ARMS IT الدعم وصيانة التطبيقات الجوالة.
نحن نقدم

الحزمة الشاملة لتطوير تطبيقات الهاتف المحمول

تقدم شركة ARMS IT مجموعة شاملة من حلول الهواتف المحمولة، تتراوح بين تطبيقات نظام iOS و Android الأصلية إلى حلول الهندسة الكبرى المخصصة. بفضل خبرتنا في تطوير البرامج عبر الأنظمة وإنشاء الألعاب المحمولة، بالإضافة إلى تصميم واجهة المستخدم/تجربة المستخدم البديهية، نلبي احتياجات العملاء المتنوعة، مضمونين التميز والابتكار في كل مشروع.

تطبيقات IOS و Android المحلية

تطوير تطبيقات الجوال الأصلية بشكل خاص لمنصات iOS و Android، محسنة للأداء وتجربة المستخدم.

تطوير تطبيقات الهواتف المحمولة المخصصة

يقدم حلول مخصصة لتلبية الاحتياجات التجارية الخاصة، وتوفير وظائف وميزات فريدة.

تطبيقات الهاتف المحمول متعددة المنصات

يبني تطبيقات متوافقة مع أنظمة التشغيل المتعددة، مما يتيح التواصل مع مجموعة أوسع وتجربة مستخدم سلسة عبر الأجهزة.

تطبيقات النقل الجماعي للشركات

تقوم بتصميم وتنفيذ حلول الجوال للشركات، مما يسهل الإنتاجية والاتصال والإدارة أثناء التنقل.
Game

ألعاب الهاتف المحمول

يطور ألعاب تفاعلية وجذابة لمنصات الجوال، توفر ترفيهًا وتجارب غامرة للمستخدمين.

تصميم تجربة المستخدم/تصميم واجهة المستخدم

يركز على صياغة واجهات مستخدم بديهية وجذابة بصريا، مما يضمن تفاعل المستخدم السلس والتنقل داخل التطبيقات.
اتصل بنا

تواصل معنا!

لأي استفسار أو مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريقنا المخصص،

تواصل معنا من خلال معلومات الاتصال المقدمة للحصول على دعم سريع ومعلومات مفيدة

    سنكون سعداء بسماع آرائكم

    wpChatIcon