السحابة المُدارة

أنت تختار السحب ، ونحن نديرها بالنيابة عنك

مرحبًا بك في السحابة المُدارة من ARMS IT ، حيث يقدم فريقنا المخصص دعمًا وخدمات إدارة لا مثيل لها لأبرز منصات السحابة في العالم. باستخدام خبرتنا وتفانينا، نضمن تحسين بنية السحابة الخاصة بك لتحقيق الأداء الأمثل والأمان والتوسع، كل ذلك مع الالتزام بأحدث المعايير الصناعية وأفضل الممارسات. فأنت من خلال تفويض إدارة منصات السحابة إلينا، يمكنك أن تودع مهام الإدارة المرهقة والتعقيدات التي تصاحبها. من الإعداد الأولي إلى الصيانة المستمرة، نحن نتولى كل جانب من ذلك ، مما يتيح لك التركيز على دفع الابتكار والنمو لعملك. مع السحابة المُدارة من ARMS IT يمكنك أن تطمئن بأن بيئة السحابة الخاصة بك في أيدٍ خبيرة، مما يتيح لك استخدام التكنولوجيا السحابية بكامل إمكانياتها دون أي مشاكل تعيق أعمالك

حلول السحابة الخاصة بنا

حلول السحابة لكل نوع من الأعمال

استكشف مجموعتنا الواسعة من حلول السحابة المصممة بعناية لتلبية متطلبات عملك الفريدة، سواء كنت تبحث عن مرونة السحابة العامة، أو السيطرة على السحابة الخاصة، أو مرونة البيئات الهجينة، أو إمكانات التكامل في إعدادات السحابة المتعددة.
Public

السحابة العامة

نلتقي بك في أي مرحلة تكون فيها في رحلتك إلى الحوسبة السحابية. دعنا نساعدك في تحديث تقنيات تكنولوجيا المعلومات لديك ودفع الابتكار من خلال استغلال جميع فوائد السحابة العامة. يعمل خبراؤنا المعتمدين في السحابة بتقديم المساعدة اللازمة، حيث يتعاونون معك عن كثب لفهم متطلبات عملك وتحدياته الفريدة، وتوفير الأدوات والإدارة والخبرات التي تحتاجها طوال دورة حياة السحابة الخاصة بعملك.

Private

السحابة الخاصة

استفد من المرونة والتوسع والكفاءة التي توفرها السحابة العامة، مع مستويات أعلى من التحكم والأمان في بيئة مخصصة للمستأجر الواحد. يمكن استضافتها إما على موقعك في مركز البيانات الخاص بك أو في مركز بيانات مزود الخدمة. باختصار، يمكنك الاستفادة من فوائد السحابة العامة مع الحفاظ على مستويات عالية من السيطرة والأمان عن طريق "السحابة الخاصة".

Hybrid

السحابة الهجينة

أحيانًا، البيئة المثالية لتشغيل عبء معين تكون تلك التي تجمع بين السحابة العامة والخاصة وبيئات الخوادم المخصصة للمستأجر الواحد. لذلك، قمنا بإنشاء سحابة هجينة حقيقية، تتيح لك ربط بيئات الخوادم الفعلية "الفيزيائية غير الافتراضية" بالسحابة الخاصة والعامة التي تختارها، مثل AWS و Microsoft® و OpenStack® و VMware®.

Multi

السحابة المتعددة

الشركات بغض النظر عن حجمها تقوم بتحويل أعباء عملها بشكل تدريجي من مراكز البيانات الخاصة إلى مجموعة من المنصات مثل AWS و Azure و Google Cloud Platform و VMware وغيرها. ومع ذلك، يمكن أن يكون تشغيل عملها على هذه المنصات المتعددة تعقيدًا بشكل كبير - خاصةً مع الإطلاق المتكرر لأدوات وتطبيقات وميزات جديدة بشكل يومي. لذلك، بدلاً من المضي في هذا المسار بمفردها، أو محاولة التعامل مع عدة موردين، تلجأ الشركات إلى مزودي خدمات السحابة المُدارة.

اتصل بنا

تواصل معنا!

لأي استفسار أو مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريقنا المخصص،

تواصل معنا من خلال معلومات الاتصال المقدمة للحصول على دعم سريع ومعلومات مفيدة

    سنكون سعداء بسماع آرائكم

    wpChatIcon