الانتقال إلى تقنية السحابة

تعاظم الاستفادة من التقنية السحابية

في جميع الصناعات، تتجه المؤسسات نحو الابتعاد عن البنية التحتية التقليدية والاستثمار في حلول السحابة. فمع استراتيجية سحابة مناسبة، يمكنك تعزيز الكفاءة عبر أتمتة العمليات، وزيادة الإيرادات من خلال الابتكار، وتحديث التطبيقات، وتحقيق وفورات في التكاليف عن طريق الانتقال إلى نماذج التسعير القائمة على الدفع حسب الاستخدام .

فوائد لعملك

تحقيق أهداف عملك

انتقل إلى السحابة لتحسين الأداء، وتعزيز الأمان والامتثال، وتوسيع النطاق بلا حدود، وتقليل التكاليف، مع الاستفادة من الإدارة الشاملة للحلول والدعم الفني المتخصص لتحسين بيئة عملك وعملياتك السحابية.

ARMS IT

تقليل التكاليف

مع التقنية السحابية، يمكنك تقليل النفقات من رأس المال بشكل كبير أثناء الانتقال من نموذج النفقات الرأسمالية (CapEx) إلى نموذج النفقات التشغيلية (OpEx).

ARMS IT

القضاء على القيود الجغرافية

تخلص من القيود الجغرافية للحلول التي تعتمد فقط على الأجهزة، وانتقل إلى مناطق جديدة بتكاليف أقل وزمن تنفيذ مختصر بشكل كبير.

ARMS IT

تلبية متطلبات الأمان والامتثال

قم بتلبية متطلبات PCI-DSS وHITRUST-CSF وSOX وFISMA باستخدام خدماتنا في الأمان المُدار، والكشف والاستجابة الاستباقية، ومساعدة الامتثال (CA).

ARMS IT

تحسين الأداء

احصل على أقصى استفادة من بيئتك السحابية من خلال الإدارة الشاملة للحلول والوصول إلى فرق من الخبراء المعتمدين في مجال التقنية السحابية.

اتصل بنا

تواصل معنا!

لأي استفسار أو مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريقنا المخصص،

تواصل معنا من خلال معلومات الاتصال المقدمة للحصول على دعم سريع ومعلومات مفيدة

    سنكون سعداء بسماع آرائكم

    wpChatIcon
    wpChatIcon