إدارة قواعد البيانات

بسّط عمليات عملك مع إدارة قواعد البيانات من ARMS IT

هل تجد نفسك محتارًا بسبب التشكيلات الكثيرة لخيارات قواعد البيانات والتطوير المتاحة، التي تهدف إلى دعم مجموعة متنوعة من المهام؟
اكتشف سهولة الاستفادة من خبراء البيانات الضخمة مع خدمات قواعد البيانات المُدارة من ARMS IT. سواء كنت تواجه تحديات جديدة في الأعمال، أو تعاني من قيود مع الحلول الحالية للبيانات الخاصة بك، أو حتى إذا كنت تبدأ فقط، فإن خبراؤنا في قواعد البيانات هنا للمساعدة. يتم تصميم حلول قواعد البيانات الخاصة بك لتلبية أهداف عملك من خلال تقييم المتطلبات، وتصميم الحلول، واستضافتها على منصة مُحسَّنة للأداء. دعمنا يشمل جميع حلول قواعد البيانات الرائدة في الصناعة.

الفوائد

تحقيق أهداف عملك

في ARMS IT، نحن متخصصون في توافق أهداف عملك مع الحلول المثلى لقواعد البيانات. من خلال عملية تقييم شاملة، يقوم فريقنا المتخصص بتصميم حلول مخصصة لقواعد البيانات واستضافتها على منصة مُحسَّنة للأداء والتوسعة. باستخدام خدماتنا المُدارة لقواعد البيانات، يمكنك أن تثق أن احتياجات قواعد بياناتك تمت تلبيتها بخبرة تساهم في نجاح عملك.
خطوة 1 من 3
تقييم متطلبات عملك

تحليل احتياجات عملك بشكل شامل لضمان أن يتماشى حل قاعدة البيانات بشكل مثالي مع أهدافك.

خطوة 2 من 3
تصميم حلول قاعدة البيانات الخاصة بك
إنشاء حلول قواعد بيانات مصممة خصيصاً لتلبية متطلباتك الخاصة وأهداف عملك.
خطوة 3 من 3
استضافتها على منصة محسنة للأداء والتوسع

نشر حلول قواعد البيانات الخاصة بك على منصة عالية الأداء مصممة للتوسع بسلاسة مع نمو عملك.

نحن نقدم الدعم لجميع حلول قواعد البيانات الرائدة في الصناعة، بالإضافة إلى خيارات نشر قابلة للتخصيص ومستويات خدمة مختلفة. وكل ذلك مدعوم على مدار الساعة وطوال أيام السنة بواسطة دعم لا مثيل له .
كيف يمكننا مساعدتك؟

حلول قاعدة بيانات مرنة: مصممة حسب احتياجاتك

استمتع بحرية الاختيار مع حلول قواعد البيانات المرنة من ARMS IT، سواء أكنت بحاجة إلى البيانات المتصلة Relational ، أو NoSQL، أو Big Data، أو SAP Hana، فسنديرها بواسطة الخبراء لدينا بشكل ممتاز لضمان الأداء الأمثل والمصداقية.
ARMS IT

مستويات متعددة من الخدمات

اختر مستوى الخدمة الذي تحتاجه لتكمل موارد تكنولوجيا المعلومات الخاصة بك وتناسب ميزانيتك — من خيارات الخدمة الذاتية إلى الحلول المُدارة بالكامل.

ARMS IT

طرق نشر متعددة

اختر البنية التحتية المناسبة للعمل وضمان الأداء الذي تحتاجه، يمكنك نشر قاعدة بياناتك على خوادم فيزيائية بحتة أو الخوادم البرمجية المخصصة، أو على السحابة الخاصة أو العامة حسب تفضيلك.

ARMS IT

نوع قاعدة بيانات

اختر الأفضل من قواعد البيانات لكل نوع من أعمالك حسب كثافته ونحن سنقوم بادارتها بالنيابة عنك، سواء كانت علائقية Relational ، أو NoSQL، Big Data أو SAP Hana

اتصل بنا

تواصل معنا!

لأي استفسار أو مساعدة، لا تتردد في الاتصال بفريقنا المخصص،

تواصل معنا من خلال معلومات الاتصال المقدمة للحصول على دعم سريع ومعلومات مفيدة

    سنكون سعداء بسماع آرائكم

    wpChatIcon
    wpChatIcon